محلياتمميز

الدوام في رمضان من التاسعة إلى الثانية

 

رام الله  – فينيق نيوز – قرر مجلس الوزراء، تعديل ساعات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان المبارك، ليصبح من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الثانية من بعد الظهر.

وقرر مجلس الوزراء، في جلسته اليوم الإثنين، برئاسة الرئيس محمود عباس، وحضور رئيس الوزراء محمد اشتية، اعتبار يوم الأربعاء الأول من أيار، عطلة رسمية لمناسبة يوم العمال العالمي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى