محليات
جثمان القائد الوطني أبو غربية يصل غدا الى مقر الرئاسة
رام الله – فينيق نيوز – من المنتظر ان يصل جثمان المناضل الراحل عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، الفريق عثمان أبو غربية إلى مقر الرئاسة في مدينة رام الله، لساعة الثانية من بعد ظهر غد الأربعاء، على متن مروحية أردنية.
وستتم بعدها مراسم الوداع الرسمية والشعبية وتشييع الجثمان في جنازة عسكرية إلى مثواه الأخير، بحضور أعضاء القيادة الفلسطينية.
ورحل ابو غربية ظهر امس في احد المشافي الهندية حيث كان يعالج منذ عدة شهور، وذلك اثر خضوعه الى عملية زرع قلب معقدة هناك.