محليات

حماس تدين التفجير الإجرامي في كنيسة العباسية بالقاهرة

thumb

غزة – فينيق نيوز – أدانت حركة “حماس” عملية التفجير الإجرامية التي وقعت الأحد في كنيسة العباسية بمصر، وراح ضحيتها العشرات من الضحايا المدنيين ما بين قتيل وجريح.

وقالت الحركة، في بيان  صحفي ، إن مثل هذه الجرائم التي تستهدف الآمنين إنما تسعى إلى خلط الأوراق في المنطقة وإدخال أهلها في دوامة الاتهامات المتبادلة.

وأكدت أن هذه التفجيرات لا تخدم سوى أعداء الأمة العربية والإسلامية الذين يتربصون بالأمة الدوائر.

وتقدمت حركة حماس إلى الشعب المصري بخالص العزاء، سائلة المولى أن يحفظ مصر وشعب مصر من كل سوء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى