محليات

3 اصابات احداها خطيرة برصاص الاحتلال جنوب نابلس

نابلس – فينيق نيوز – أصيب، مساء اليوم السبت، ثلاثة شبان برصاص الاحتلال في بلدة قصرة جنوب نابلس.

وأفاد مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، بأن الشاب محمد فريد علي حسن في العشرينات من عمره، من قصرة أصيب برصاص الاحتلال في الصدر، أثناء تواجده على سطح منزله ووصفت اصابته بالخطيرة.

وأضاف، أن الشابين هلال عبد الغني عودة، وعبد الباسط يوسف حسن، أصيبا برصاص الاحتلال في الساق، أثناء تصديهما لهجوم مستوطنين للمنطقة الجنوبية من البلدة، واندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال.

زر الذهاب إلى الأعلى