محليات

الاحتلال يعتقل طفلا ووالده بعد اعتداء على تلامذة مدرسة ابوقش

رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي،  عصر اليوم الاربعاء، خلال اقتحامها قرية أبو قش، شمال رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوة من جيش الاحتلال اعتدات على مجموعة من التلامذة خلال خروجهم من مدرسة ذكور ابو قش واقادت احدهم معها فيما استولت على حقائق مدرسية لعدد منهم

واضافت ان القوة دهمت منزل والد الطفل في اسكان قريب وقامت باعتقال والده بعد اقتحام منزله في القرية، وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

كما وتسببت قانبل صوت اطلقها جنود الاحتلال باشعال حريق اتي على اشجار زيتون وسط البلدة

زر الذهاب إلى الأعلى