محليات

مجدلاني: خطاب ترامب بغاية الخطورة وامريكا اصبحت شريك بالاحتلال  

majdalany

 القدس عاصمة دولة فلسطين – فينيق نيوز – قال الامين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني ، أن خطاب الرئيس الامريكي بغاية الخطورة ، وانتقال امريكا الى شراكة فعلية بالاحتلال، وانهاء اي دور لها في عملية السلام .

وأضاف د. مجدلاني  أن المرحلة الانتقالية قد انتهت بكل التزاماتها ، وندعو المجتمع الدولي لترجمة اعترافه بدولة فلسطين دولة تحت الاحتلال .

وتابع أن توحيد الصف الفلسطيني بات مطلوبا لمواجهة امريكا واسرائيل ، وعلى العالم اجمع ان يتحمل مسؤولياته تجاه  الجنون السياسي الامريكي  الذي سيفتح النار في المنطقة .

مشيرا لم تعد الادارة الامريكية مؤهلة لرعاية عملية السلام ، والمطلوب موقف  عربي حازم لمواجهة تداعيات القرار الامريكي واثاره ، كما ندعو القمة الاسلامية لاتخاذ كل القرارات التي تحفظ مكانة القدس وترفض الموقف الامريكي واية تداعيات تنجم عنه .

واضاف أن كافة أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجدهم يرفضوا هذا القرار ،وأن ارادة أبناء شعبنا قادرة على مواجهته ، ويوم غد يوم غضب فلسطيني ، دفاعا عن حقوقنا الوطنية.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى