الوزير عساف يتفقد مبنى المطبعة الوطنية قيد الإنشاء
رام الله- فينيق نيوز – تفقد المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، اليوم الخميس، مبنى المطبعة الوطنية، قيد الإنشاء، والتقى طاقم العمل، للوقوف على ما تم إنجازه، والموعد التقديري للانتهاء من البناء وافتتاح المطبعة.
واعرب عساف عن شكره وتقديره لكافة العاملين والشركاء في انجاز المشروع، مؤكدا أهمية مشروع المطبعة الوطنية، و اهتمام الرئيس محمود عباس الخاص بهذا المشروع ورعايته ومتابعته له.
وشدد على أن إقامة المطبعة الوطنية وتجسيدها على الأرض يعتبر تحديا في مثل هذه الظروف، التي يواجه بها شعبنا الفلسطيني مخططات الضم الإسرائيلية – الأميركية، ويواجه بها صفقة القرن، الراميةالى تصفية القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن العمل استمر في الموقع وتم تحقيق إنجازات مهمة فيه في أكثر الظروف صعوبة، أثناء الاغلاق بسبب كورونا، لافتا إلى أنه تم مراعاة كافة شروط السلامة في الموقع واستمرار العمل.
وذكر عساف أن جمهورية الهند الصديقة والتي قدمت للشعب الفلسطيني المطبعة، ضمن مساعدات الهند ودعمها لمشاريع مختلفة أخرى، معبرا عن شكره للهند، مثنيا على العلاقات التاريخية بين الشعبين والبلدين.


