محلياتمميز

مواجهات في مخيم شعفاط والاحتلال يقتحم بلدة عناتا

القدس – فينيق نيوز – اندلعت مواجهات بين شبان مقدسيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، في مخيم شعفاط، شمال شرق القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن المواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال المخيم وسط إطلاق الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز المسيل للدموع، وقنابل الصوت.

وكان عشرات المواطنين أصيبوا الليلة الماضية بحالات اختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال المخيم، واستهدافها منازل المواطنين بالغاز المسيل للدموع بكثافة، إضافة لاعتقال 14 مواطنا.

كما تواصل قوات الاحتلال منذ الليلة الماضية إغلاق مداخل بلدة عناتا، وضاحية السلام، ومخيم شعفاط.

 وفي غضون ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال ، مساء اليوم  بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت ضاحية السلام في البلدة، وسط إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع، وحاصرت مسجدها وأجرت تفتيشات في المنطقة، فيما اعتلى قناصة الاحتلال أسطح عدد من المنازل، قبل أن تستولي على تسجيلات كاميرات مراقبة لعدد من المحال التجارية.

وفي السياق ذاته، أعادت قوات الاحتلال إغلاق حاجز عناتا وحررت مخالفات لمركبات المواطنين المحتجزة هناك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى