“لإعماء العدو”.. حزب الله يدعو أهالي جنوب لبنان لفصل كاميرات المراقبة عن الإنترنت

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الخميس، أن المقاومة الإسلامية استهدفت معظم كاميرات وتجهيزات الجمع الحربي لإسرائيل عند “الحافة الأمامية على الحدود اللبنانية الفلسطينية”.
ودعا حزب الله أهالي جنوب لبنان إلى المساهمة في “إعماء العدو” وفصل الكاميرات الخاصة أمام منازلهم ومتاجرهم ومؤسساتهم عن شبكة الإنترنت.
وأضاف: “نهيب بأهلنا الأعزاء خصوصاً في القرى الأمامية التي تجري في محيطها أعمال للمقاومة، فصل الكاميرات الخاصة أمام منازلهم ومتاجرهم ومؤسساتهم عن شبكة الإنترنت، والمساهمة في إعماء العدو أكثر عن بعض ما تقوم به المقاومة ومجاهدوها من أنشطة أو تحركات في المنطقة”.
ومنذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحركة حماس في قطاع غزّة، يتبادل الجيش الإسرائيلي وحزب الله القصف بشكل يومي عبر الحدود.
ويعلن الحزب استهداف نقاط ومواقع عسكرية غالبيتها بصواريخ مضادة للدروع، بينما تؤكد إسرائيل أنها ترد بقصف جوي ومدفعي على بنى تحتية للحزب.
ودخلت الحرب على قطاع غزة يومها الـ83 حيث تستمر الاشتباكات في ظل قصف إسرائيلي مكثف لمدن ومحافظات شمال وجنوب القطاع وسط كارثة إنسانية وصحية، تزامنا مع التصعيد على جبهتي لبنان واليمن.