
نابلس – فينيق نيوز – أصيب ثلاثة مواطنين بجروح ورضوض، اليوم الخميس، في هجوم للمستوطنين على منازل المواطنين ومركباتهم في بلدة برقة شمال غرب نابلس.
وأفاد مدير مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل، ، بأن طواقمه نقلت 3 إصابات إلى المستشفى، نتيجة اعتداء المستوطنين عليهم في برقة.
وقال شهود عيان ان جنود الاحتلال الذين حضروا الى المكان قاموا بمنع المواطنين من التصدي لهم دون ان يحركوا ساكنا لما يقوم به المستوطنون. مؤكدين ان جيش الاحتلال شريك مع المستوطنين وهو من يسهل لهم اعتداءاتهم على المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن مجموعة من المستوطنين هاجمت المنازل على مدخل بلدة برقة بالحجارة، واستهدفت عددا من المركبات في المنطقة.
وأضاف أن المنطقة تشهد توترا في ظل انتشار مجموعات المستوطنين وبحماية من جيش الاحتلال الإسرائيلي.