أسرى

الأسيرة ختام السعافين تعانق الحرية

أفرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلي ، اليوم الجمعة، عن الأسيرة، ختام السعافين، من مدينة رام الله  على حاجز الجلمة، شمال مدينة جنين.

وقال مدير نادي الأسير، منتصر سمور، إن “الاحتلال أفرج عن الأسيرة السعافين (60 عاما)، بعد انتهاء فترة حكمها 19 شهرا في سجون الاحتلال”.

واعتقل الاحتلال السعافين في 2 تشرين الثاني/نوفمبر 2020، بعد مداهمة منزلها في بلدة بيتونيا جنوب رام الله.

وأصدر الاحتلال آنذاك حكما إداريا بحقها، وبعد نصف عام قام بتحويل ملفها إلى قضية وحكم عليها بالسجن لمدة 19 شهرا.

و السعافين عضو في الأمانة العامة للاتحاد للمرأة الفلسطينية ورئيسة اتحاد لجان المرأة الفلسطينية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى