
القدس المحتلة – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال مساء اليوم، فتاة من حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.
وافادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت نادين السعو (28 عاما) من حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.
وافادت والدة نادين السعو بأن قوات الاحتلال قامت بالاعتداء عليها وعلى ابنتها وعلى الناشط المقدسي محمد أبو الحمص ورشه بغاز الفلفل ثم اعتقال ابنتها ونقلها الى معتقل المسكوبية.
وجاء ذلك خلال افطار جماعي نظمه اهالي الشيخ جراح عند مدخل عائلة سالم.
كما واعتقلت قوات الاحتلال شابا من باب العامود بالقدس المحتلة.
وافادت مصادر محلية بأن وحدة المستعربين اعتقلت شابا عند باب العامود بعد اندلاع مناوشات بالمنطقة.
بدورهم، اعتدى مستوطنون على مواطنين مقدسيين في إحدى محطات القطار الخفيف بالقدس المحتلة.
وأفادت مصادر محلية بأن عشرات المستوطنين اعتدوا على المواطنين ثم رشوهم بغاز الفلفل.
وفي رام الله ، اقتحمت قوات الاحتلال مساء اليوم الأربعاء، قرية النبي صالح شمال محافظة رام الله والبيرة، وأطلقت الأعيرة المطاطية والغازية تجاه المواطنين بالتزامن مع الإفطار.
وأفاد شهود عيان بأن جنود الاحتلال المتمركزين على مدخل القرية اقتحموا وسط القرية واندلعت مواجهات مع المواطنين ولم تسجل إصابات.