
القدس – فينيق نيوز – أدى أكثر من 60 ألف مواطن، صلاة الجمعة،اليوم، في المسجد الأقصى المبارك، رغم إجراءات الاحتلال الإسرائيلي.
وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في مدينة القدس، بأن أكثر من 60 ألف مصلٍ، أدوا الجمعة في الأقصى، حيث توافد عشرات الآلاف من أبناء شعبنا إلى رحابه منذ ساعات الصباح الباكر، رغم تضييقات وتشديدات الاحتلال الإسرائيلي، وإجراءاته على أبواب المسجد، وفي محيط البلدة القديمة.
يُشار إلى أن الاحتلال يمنع منذ ثلاث سنوات، المواطنين من الضفة وغزة من الوصول إلى المسجد الأقصى لأداء الصلاة.