محلياتمميز

الاحتلال يعتقل شابا وشقيقته بعد الاعتداء عليهما بالعيسوية

القدس – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، شابا وشقيقته من بلدة العيسوية بالقدس المحتلة، بعد الاعتداء عليهما بالضرب المبرح.

وأفادت مصادر محلية  بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب علي حسن محيسن، وشقيته آية، خلال محاولتها منع الاحتلال من اعتقال شقيقها، اثناء تواجدهما قرب المدخل الغربي للبلدة.

وأفادت عائلة محيسن أن قوات الاحتلال اعتقلت ابنتها آية وابنها علي خلال تواجدهما داخل محطة الوقود مدخل العيسوية، دون سبب، تزامنا مع آذان المغرب “موعد الإفطار”، حيث خرج 4 من أفراد العائلة لشراء بعض الحاجيات من البلدة.

وأضافت العائلة أن القوات اعتدت على علي بالضرب ولدى ترجل شقيقته آية من المركبة لمعرفة السبب تم سحلها على الأرض وضربها ، وكذلك اعتدي على شقيقتها بالدفع ومنعتها القوات الاقتراب منهما.

وذكرا العائلة أن  قوات الاحتلال حولت آية وعلي بعد احتجازهما لأكثر من ساعة داخل مركبة الشرطة الى مركز التحقيق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى