محليات

فلسطين.. 5 حالات جديدة بكورونا ترفع إجمالي الإصابات إلى 466

رام الله – فينيق نيوز- أعلنت وزارة الصحة تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا، مساء اليوم الثلاثاءفي الاراضي الفلسطينية.

واوضحت أن الإصابات هي لــ3 مواطنين في كفر عقب شمال القدس المحتلة، بينها إصابة لطفل (6 سنوات)، وإصابتان في قطاع غزة، ما يرفع حصيلة الإصابات في فلسطين إلى 466 إصابة، منها 132 في مدينة القدس المحتلة.

 وكان أعلن الناطق باسم الصحة بغزة أشرف القدرة تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في قطاع غزة ليرتفع العدد لـ 17 مصاب تعافي منهم 9.
وأوضح خلال الإيجاز الصحفي ان وزارة الصحة تتابع 1954 مستضاف داخل 26 مركز حجر صحي في قطاع غزة وجميعهم بحالة صحية جيدة بعد انهاء الحجر الصحي لـ 74 مستضاف في عمارة سعد بدير البلح وفق الإجراءات الوقائية المعتمدة.

واكد ان الصحة استلمت مؤخرا شحنة جديدة من الأدوية والمستهلكات الطبية من رام الله لكنه قال ان شحنة الأدوية غير كافية. مطالبا بالمزيد من الدعم لمواجهة فيروس كورونا.

وأهاب القدرة بكافة المواطنين التحلي بالمسؤولية في تطبيق إجراءات السلامة والوقاية لتجنيب قطاع غزة خطر الوباء وذلك بالمحافظة على البقاء في المنازل وعند الخروج للضرورة يجب ارتداء الكمامة وغسل الايدي وتحقيق التباعد بين الأشخاص وخاصة عند التسوق او تلقي الخدمات.

زر الذهاب إلى الأعلى