جريحان بعبوة ناسفة في طيرة الكرمل.. وبلدية الناصرة تندد بالعنف والجريمة

Nael Musa
Nael Musa 27 أبريل، 2020
Updated 2020/04/27 at 11:18 مساءً

الناصرة – فينيق نيوز – أصيب شخصان، اليوم الإثنين،  بانفجار عبوة ناسف في سيارتهما في طيرة الكرمل، قرب حيفا.

ووفق مصادر طبية فإنّ شابين في الثلاثينيّات من عمريهما، من سكان طيرة الكرمل أصيبا بجراح متوسطة،  ونقلا لتلقي العلاج في المشفى.

ورجّحت الشرطة أن خلفيّة الحادث جنائيّة.

وفي سياق ذو صلة ، استنكرت إدارة ومستخدمو بلدية الناصرة جريمة إطلاق النار في المدينة، يوم السبت الماضي، وتزايد أعمال العنف والجريمة.

وأصدرت البلدية ونقابة المستخدمين فيها، اليوم الإثنين، بيانا جاء فيه إن “إدارة ونقابة مستخدمي بلدية الناصرة يستنكرون ويشجبون ويطلقون صيحة مدّوية كفى للعنف وكفى للجريمة. يطلقون صيحتهم وهم يبتهلون لله، العلي القدير، أن يحفظ الله زميلهم ويمّنَ عليه بالشفاء، زميلهم محمد أبو ناجي ‘أبو فتحي’ وكافة المصابين إثر إطلاق الرصاص في الشارع الرئيسي بين الناصرة ويافة الناصرة، بشكل إجرامي بشع، طال الكثير من الأبرياء”.

واعتبر البيان الجريمة البشعة نقلة نوعية إجرامية جديدة للعنف الأمر الذي يهدد كل الناس بب الأذى والضرر وأحيانا الموت، بدون سبب.

وختم البيان بالقول: “إننا باسم الإدارة ومستخدمي البلدية، نرفع صوتنا عاليا أننا لن نقف مكتوفي الأيدي وسط هذا الدمار، ونطالب الشرطة أن تتعقب المجرمين وتجمع أسلحتهم غير المرخصة، لأن الجريمة ترفع رأسها بشكل مرعب ومخيف وتطال الأبرياء الذين لا يقدمون لمجتمعهم إلا الخير والفائدة والسهر والمتابعة والحفاظ على المدينة وأهلها. سنواصل عملنا بجهدٍ واهتمام أكبر مكملين طريق زميلنا الجريح، داعيين من القلب باسم كل أهل الناصرة له بالشفاء العاجل”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *