الزعنون يهنئ الحلبوسي بانتخابه رئيسا لمجلس النواب العراقي

نائل موسى
نائل موسى 13 يناير، 2022
Updated 2022/01/13 at 2:06 مساءً

عمان – فينيق نيوز – هنأ رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون، نظيره العراقي محمد الحلبوسي، لمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس النواب في جمهورية العراق الشقيقة.

وتمنى الزعنون في رسالة التهنئة للحلبوسي التوفيق والنجاح في مهمته خدمة لأبناء الشعب العراقي، داعيا الله عزّ وجلّ أن يديم الأمن والأمان والتقدم والازدهار على العراق الشقيق.

وأكد حرصه على توطيد علاقات التعاون والتنسيق الأخوي بين المجلسين خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين، والدفاع عن قضايا أمتنا العادلة، مثمّنا عاليا الدعم الدائم للعراق لنضال الشعب الفلسطيني وحقه في استعادة حريته وعودته واستقلاله في دولته الفلسطينية وعاصمتها مدينة القدس.

ويعزي بوفاة رئيس البرلمان الأوروبي

 وفي سياق اخر، عزى رئيس المجلس الوطني، بوفاة رئيس البرلمان الأوروبي ديفيد ماريا ساسولي.

وقال الزعنون في برقية التعزية التي أرسلها إلى النائب الثاني لرئيس البرلمان الأوروبي بيدرو سيلفا بريرا: إن الراحل عمل جاهدا من أجل الدفاع هو وزملاؤه عن مبادئ الديمقراطية وحقوق الإنسان في العالم، وقاد البرلمان الأوروبي بكل قوة واقتدار.

وقدم الزعنون لأسرة المتوفى ولكافة أعضاء البرلمان الأوروبي خالص تعازيه ومواساته القلبية برحيل هذه القامة البرلمانية العالمية التي كان لها إسهامات كبيرة في خدمة قضايا العدل والمساواة والدفاع عن حقوق اللاجئين الفلسطينيين وضرورة الاستمرار في تمويل وكالة

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *