اصابة مستوطن بعملية طعن في القدس والاحتلال يزعم اعتقال المنفذ

Nael Musa
Nael Musa 10 ديسمبر، 2017
Updated 2017/12/10 at 2:54 مساءً

664023338

القدس عاصمة فلسطين – فينيق نيوز – أصيب حارس أمن إسرائيلي، عصر اليوم الأحد، بجروح خطيرة إثر بعملية طعن وقعت قرب محطة الحافلات المركزية في مدينة القدس المحتلة.

وزعمت شرطة ، أن شابًا فلسطينيًا نفذ عملية طعن وانه جرى “تحييده ”  في المكان

وقالت مصادر ان شرطة الاحتلال اعتقلت المنفذ دون أن تشير إلى أنه أصيب أم لا. موضحة ان منفذ عملية الطعن يبلغ من العمر 24 عاما وهو من سكان الضفة دون ان تذكر اسمه

وذكر مصادر عبرية أن الحارس البالغ من العمر 25 عاما، أصيب بجروح خطيرة ونقل إلى المستشفى للعلاج.

قالت مصادر طبية إن حارس الأمن نقل إلى مستشفى “شعاري تسيدك” في القدس، ووصفت حالته بالحرجة جدًا، إذ وصل إلى المستشفى فاقدا الوعي وموصول بأجهزة التنفس الصناعي.

جاء ذلك في وقت توزاتصل فيه قوات الاحتلال قمع الاحتجاجات الشعبية في القدس بالاعتقالات والذخالئر فيما شرع طاقم بلدية الاحتلال بالقدس  بأعمال جرف وقطع أشجار وأعمال تسييج مقبرة الرحمة الإسلامية التي تضم رفات بعض الصحابة شرقي المسجد الأقصى.

وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس بأن عناصر من “سلطة الطبيعة الإسرائيلية” داهموا المقبرة برفقة حراسة أمنية واعتدوا على مقبرة السلاونة في مقبرة الرحمة وقطعوا بعض أشجارها.

وأوضحت أن سلطات الاحتلال أرسلت تعزيزات من الشرطة إلى المقبرة عقب حدوث مشادات كلامية مع موظفي دائرة الأوقاف الإسلامية داخلها.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *