
رام الله – فينيق نيوز – مددت محكمة الاحتلال العسكرية في “عوفر” للمرة الثانية ، اليوم الأربعاء، اعتقال الأسير الكفيف محمد صايل اشتيه (24 عاماً) من محافظة نابلس حتى 12 تموز الجاري، بذريعة استكمال التحقيق.
وقال محامي نادي الأسير الفلسطيني عبد الناصر النوباني اليوم الأربعاء، الذي نقل النبأ، أن أمر المنع من لقاء المحامي ما زال مستمر بحقه.
قوات الاحتلال كانت اعتقلت الأسير اشتيه في 19 حزيران الماضي من منزله دون إبداء أسباب، علماً أن الأسير كفيف منذ ولادته
ووالده الأسير محمد شهيد ، حيث كان قضى برصاص مستوطن أطلق عليه النار عام 2004، ما أدى الى استشهاده، وتلاحق عائلة اشتية المستوطن عبر المحاكم القانونية.