
الرياض – فينيق نيوز – اجتمع الرئيس محمود عباس في الرياض، اليوم الثلاثاء، مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز
وبحث الزعيمان، الوضع السياسي الراهن، وما تتعرض له القضية الفلسطينية من أخطار، خاصة مدينة القدس.
وأطلع الرئيس العاهل السعودي على مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية والتطورات السياسية، لا سيما في ظل الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحق شعبنا وأرضه ومقدساته، والمؤامرات التي تحاك لتمرير ما يسمى “صفقة القرن”.
من جانبه، جدد العاهل السعودي التأكيد على وقوف المملكة الدائم مع فلسطين وحق الشعب في قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
وعقد الاجتماع عقب مأدبة غداء أقامها خادم الحرمين الشريفين على شرف الرئيس والوفد المرافق له، بحضور عدد من الأمراء وكبار مسؤولي المملكة.
وحضر اللقاء عن الجانب الفلسطيني: أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح، رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى السعودية باسم الأغا.