محليات
الرئيس يجري فحوصات روتينية برام الله
رام الله – فينيق نيوز – أجرى الرئيس محمود عباس اليوم الجمعة، مراجعة روتينية وفحوصات طبية في المستشفى الاستشاري برام الله.
وأفادت الرئاسة في بيان مقتضب أن نتائج الفحوصات التي أجريت لسيادته جيدة، وأنه عاد إلى مكتبه في مقر الرئاسة لمتابعة عمله.