محليات
نداء عاجل من وزير الصحة للعالم لوقف المجزرة الدائرة في غزة

رام الله – فينيق نيوز – أطلق وزير الصحةالفلسطيني جواد عواد، من رام الله، نداء عاجلا لجميع دول العالم ومنظماته للعمل على إيقاف المجزرة التي ترتكبها إسرائيل حالياً ضد المتظاهرين العزل على الشريط الحدود لقطاع غزة.
وقال وزير الصحة في بيان صحفي، اليوم الاثنين، إن على جميع دول العالم التي تتغنى وتدعم حقوق الإنسان الوقوف بشكل جدي لحماية المدنيين العزل، مطالبا منظمة الصحة العالمية والصليب الأحمر والأمم المتحدة للعمل على كبح جماح آلة القتل الإسرائيلية.
وأضاف، عدد الشهداء والمصابين في ازدياد مضطرد، وهو مؤشر خطير يكشف عن نية إسرائيلية لإيقاع أكبر قدر من الضحايا في صفوف المتظاهرين المدنيين.
يشار إلى أن 16 شهيداً ارتقوا منذ صباح اليوم حتى الساعة (2:00) ظهراً، فيما أصيب حوالي 1000 آخرون بجروح.