محلياتمميز

احتراق حافلة إسرائيلية شمال الضفة ومستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين

نابلس – فينيق نيوز – شبت النيران مساء اليوم الأحد. بحافلة للمستوطنين بين مدينتي نابلس وقلقيلية شمال الضفة الغربية، فيما هاجم مستوطنون، مركبات المواطنين بالحجارة، قرب قرية جيت غرب نابلس حيث احترقت الحافلة

وزعمت وسائل إعلام عبرية أن الحافلة التي كانت خالية من الركاب اشتعلت بسبب تعرضها للرشق بزجاجة حارقة. مخلفة اضرارا كبيرة في الحافلة

وقالت مصادر في جيش الاحتلال ان تحقيقا فتح في ظروف اشتعال النيران في الحافلة، مرجحة ان يكون الحريق ناجم عن عطل فني وليس تعرضها لزجاجات حارقة.

في غضون ذلك، هاجم عشرات المستوطنين، عداة الحادث، مركبات المواطنين بالحجارة، قرب قرية جيت غرب نابلس، ما أدى لتضرر مركبتين على الاقل.

وشددت قوات الاحتلال من إجراءاتها العسكرية في محيط نابلس حواجز طيارة، وأغلقت طريق نابلس قلقيلية، في أعقاب اشتعال الحافلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى