محليات

توقيف 8 اشخاص بحوزتهم مواد مخدرة بضواحي القدس

 

رام الله – فينيق نيوز – ألقت الشرطة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، القبض على 8 أشخاص بحوزتهم مواد يشتبه أنها مخدرة في عدة قضايا منفصلة بضواحي مدينة القدس المحتلة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه واستمرارا للنشاط المستمر لشرطة ضواحي القدس لمحاربة تجار ومروجي المواد المخدرة فقد تمكنت شرطة مكافحة المخدرات من إلقاء القبض على 8 أشخاص من بلدات وقرى محافظة القدس وضبطت بحوزتهم مواد ي تنوعت بين القنب الهندي والحشيش وحبوب الاكستازي المخدرة وأدوات للتعاطي حيث أفادوا بان المضبوطات تخصهم.

وتم توقيف المشتبه بهم واحالتهم والمضبوطات إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم أصولا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى