محلياتمميز

نابلس.. استشهاد طفل بمخيم عسكر وجريحان برصاص الاحتلال في المدينة

نابلس – فينيق نيوز – استشهد طفل، مساء اليوم الأحد، جراء إصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس.

وأفادت وزارة الصحة، في بيان مقتضب، باستشهاد الطفل معتز أحمد عبد الوهاب مدني (17 عاما) برصاص الاحتلال في مخيم عسكر.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت منطقة تلة مخيم عسكر، وأطلقت الرصاص الحي والقنابل المضيئة والغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة الطفل مدني بعيار حي في صدره، نقل على إثرها بواسطة الهلال الأحمر الفلسطيني إلى مستشفى رفيديا في مدينة نابلس، حيث أعلن عن استشهاده متأثرا بإصابته.

كما أصيب شابان مساء اليوم ، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، في مدينة نابلس.

وأفادت مصادر طبية، بإصابة شاب بالرصاص الحي خلال اقتحام قوات الاحتلال منطقة “خلة العامود” شرق المدينة، حيث أطلق جيش الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

وفي وقت لاحق قالت مصادر في الإغاثة الطبية إنه تم نقل مصاب آخر الى المستشفى إثر إصابته بالرصاص الحي في القدمين، وهو ما أكدته وزارة الصحة التي اشارت الى وصول اصابتين في الاطراف السفلية إلى مستشفى رفيديا الحكومي، ووصفت حالتهما بالمستقرة.

ــــ

زر الذهاب إلى الأعلى