
رام الله – فينيق نيوز – قتل جيش الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، فتى وجرح 7 مواطنين بالرصاص الحي،في كمين نصبه جنوده للشبان في بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله .
وأكدت مصادر طبية استشهاد الفتى أسيد طارق أنيس الريماوي (17 عاما) وهو طالب في الثانوية العامة، برصاصة في الصدر، في حين أكدت مصادر في مستشفى سلفيت الحكومي وصول 7 مصابين برصاص الاحتلال من بلدة بيت ريما.
وبحسب الاهالي اصيب الشبان أصيبوا في كمين نصبه جنود الاحتلال، اعتقلوا عبره عددا آخر من الشبان
ودهم جنود الاحتلال عدة منازل وحطموا أبواب محال تجارية ومقهي في البلدة، فيما اندلعت مواجهات
وكانت قوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجرا، وسيرت آلياتها ودورياتها الراجلة في عدة أحياء، وتمركزت في وسط البلدة وفي منطقة البلدية.