محلياتمميز

الاحتلال يعتقل 7 مواطنين بالضفة احدهم طفل نقل للمستشفى جراء الاعتداء عليه

رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 7 مواطنين احدهم طفل نقل الى المستشفى جراء الاعتداء عليه لحظة اعتقاله.

ففي جنين ، اختطفت “مستعربون”، اليوم الأربعاء، شابا من وسط مدينة جنين، شمال الضفة الغربية.

وقال شهود عيان ان “مستعربين” تسللوا إلى جنين، واختطفوا الشاب عامر مشارقة، من أحد المحال التجارية في شارع أبو بكر وسط المدينة.

يذكر أن الشاب مشارقة من مواليد مخيم نور شمس في طولكرم، ويسكن في مخيم جنين، ويمتلك محلا تجاريا في المدينة .

 ومن محافظة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال ، أربعة مواطنين

وذكرت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية قوصين غرب نابلس، واعتقلت المواطن محمد الباز، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

كما اقتحمت قرية تل جنوب غرب نابلس، وفتشت أحد المنازل واعتقلت الشاب حسام الدين عدنان اشتية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال محمد راسم عبد الفتاح أحمد من عصيرة القبلية جنوب نابلس، وسليم ابراهيم الجنيدي من منطقة الجنيد غرب نابلس.

اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مبين علاء الحج حسن (20 عاما)، بعد أن داهمت منزله وفتشته في مدينة قلقيلية.

وفي القدس اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، الفتى المقدسي محمد ممدوح حمد (15 عاماً) من مخيم شعفاط في القدس المحتلة، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح.

وقالت هيئة شؤون الأسرى، إن قوات الاحتلال نقلت الفتى إلى مستشفى هداسا عين كارم جرّاء تعرضه للضرب المبرح أثناء عملية الاعتقال.

 وفي الخليل ، اعتدت قوات الاحتلال ، على مواطن مسن شرق الخليل، كما أصيب عدد من المواطنين بالاختناق خلال مواجهات في مخيم العروب شمالا.

واعتدت قوات الاحتلال بالضرب على مسن عند مدخل بيت عينون شرق الخليل، وجرى نقله إلى المستشفى.

وفي سياق متصل، أفادت مصادر أمنية ومحلية بأن مواجهات اندلعت بين المواطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي عند مدخل مخيم العروب شمال الخليل، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين ومنازلهم، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بالاختناق جراء استنشاق الغاز السام، عولجوا ميدانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى