محلياتمميز

بينهم والد مطلوب له. الاحتلال يعتقل 7 مواطنين بالضفة ويصادر مركبة

رام الله – فينيق نيوز – شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر وصباح اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واقتحامات في الضفة ، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددا من الشبان، فيما وقعت اشتباكات في منطقة جنين.

وأفاد نادي الأسير، بأن قوات الاحتلال اعتقلت 7 فلسطينيين، خلال حملة دهم واعتقال نفذتها في عدة مناطق، جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال بحجة الضلوع في أعمال مقاومة.

ففي نابلس، داهمت آليات الاحتلال بلدة يتما، واعتقلت الشابين علاء صنوبر، وأحمد هشام صنوبر، وداهمت بلدة قبلان المجاورة واعتقلت حازم قاسم أقرع وصهيب عبد المنعم الأقرع.

وتسللت قوات خاصة إسرائيلية إلى مخيم عسكر القديم، واعتقلت عبد الهادي خروشة، وعبد الله زمر، من المخيم، ثم أفرجت عن خروشة لاحقا، مدعية أن اعتقلت منفذ عملية إطلاق النار التي وقعت بحي الشيخ جراح أمس الثلاثاء.

واقتحمت قوات إضافية من جيش الاحتلال حاجز حوارة العسكري، لتأمين انسحابها من مخيم عسكر.

وفي أريحا، اعتقل جنود الاحتلال الفتى آدم سمير أبو شرار من منزله بمخيم عين السلطان، وسط مواجهات مع الشبان.

وطالت الاعتقالات شابا لم تعرف هويته، بعد اقتحام منزلا في بلدة نحالين في بيت لحم، بينما صادرت قوات الاحتلال مركبة من بلدة المنشية جنوب المدينة.

واعتقلت قوات الاحتلال والد الشاب طارق صالح من بلدة عارورة شمال رام الله، للضغط على نجله لتسليم نفسه.

وأفادت مصادر محلية باقتحام آليات وجيش الاحتلال مناطق أخرى من الضفة ونفذت عمليات مداهمة، في حين تعرضت لإطلاق نار كثيف خلال اقتحامها أطراف بلدة قباطية في جنين.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى محمد درويش من بلدة العيسوية، بعد مداهمة منزل ذويه والعبث بمحتوياته.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة الرام القدس، ونصبت حاجزا عند منطقة ضاحية البريد في البلدة بغرض التضييق على الأهالي وفتشت المركبات وعطلت حركتها.

زر الذهاب إلى الأعلى