حدث هذا
قتل زوجته وابنه وجلس بجوار الجثتين بكى عليهما!

القت الأجهزة الأمنية في مصر بمحافظة الجيزة، القبض على شخص يحمل الجنسية السودانية، ، اليوم الثلاثاء بتهمة قيامه بقتل زوجته وابنه، بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.
وتلقت قوات الأمن إخطارا يفيد بقيام “سوداني” بقتل زوجته وابنه داخل مسكنهم بمنطقة بولاق الدكرور، وتبين أن القاتل يقطن بشقته وقام بقتل زوجته وابنه الصغير خنقا وجلس بجانبهما يبكي.
واكتشفت الجريمة عندما وصل شقيق المجني عليها لزيارتها وجد زوج شقيقته جالسا بجانب جثة شقيقته التي عثر عليها ملقاة على الأرض وبجانبها ابنها الصغير مقتولين خنقا وهرع إلى الشارع باكيا وأبلغ الجهات الأمنية.
واتهم شقيق الزوجة المجني عليها، زوجها بارتكاب الواقعة؛ بسبب خلافات بينهما.
وألقي القبض على الزوج المتهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وابلعرض على النيابة المصرية للتحقيق وكشف ملابسات الواقعة