محلياتمميز

استشهاد شاب متأثرا بإصابته خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع

غزة- فينيق نيوز – استشهد ، اليوم الجمعة،  شابا متأثرا بإصابته خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على القطاع.

وأعلنت مصادر طبية في مجمع ناصر الطبي بخان يونس عن استشهاد الشاب أنس خالد انشاصي  23 عاما داخل غرف العناية المركزة متأثرا بإصابته الخطيرة جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف المحافظة خلال العدوان الإسرائيلي الأخير.

الشاب انشاصي كان أصيب بقصف بطائرة إسرائيلية بدون طيار شرق خان يونس هو مجموعة من المواطنين نقلوا على إثرها إلى مستشفى ناصر في المدينة وأعلن اليوم عن استشهاده.

وباستشهاد المواطن انشاصي يرتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على القطاع، الذي استمر لثلاثة أيام، إلى 49 شهيداً  نحو نصفهم  من الأطفال والنساء، إضافة إلى أكثر من 360 جريحا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى