
نابلس – فينيق نيوز – اعلنت عائلة قواريق من قرية عورتا جنوب شرق نابلس، استشهاد نجلها حسين قواريق (60 عاما)، الليلة الماضية، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي يوم الثلاثاء الماضي.
وقالت وزارة الصحة إن الهيئة العامة للشؤون المدنية أبلغتها باستشهاد قواريق متأثرا بجروحه.
وكان خالد حسن قواريق، شقيق الشهيد أفاد بأن مسشتفى “بلنسون” الإسرائيلي، حيث كان يعالج شقيقه، أبلغ العائلة بشكل رسمي باستشهاده.
يشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت الرصاص على قواريق وهو يعاني من اضطرابات نفسية بحسب عائلته بشكل مباشر، ما أدى لإصابته بجروح خطيرة نُقل على إثرها إلى المستشفى.