أسرى

نادي الأسير: الأسيرة الجريحة العدم في وضع صحي خطير

abla
رام الله – فينيق نيوز – أفاد محامي نادي الأسير الفلسطيني اليوم الاثنين، أن الحالة الصحية للأسيرة الجريحة عبلة العدم (45) عاماً من بلدة بيت أولا بمحافظة الخليل، خطرة، نتيجة تعرضها، أمس، لإصابة برصاص جيش الاحتلال في الرأس والجهة اليمنى من الوجه

وزار محامي السيدة العدم، اليوم في مستشفى “هداسا عين كارم” في القدس ،حيث ترقد في العناية المكثفة موصولة بالأجهزة تحت تأثير الأدوية المخدرة، مشيراً إلى أن عملية جراحية ستخضع لها خلال الأيام المقبلة في الرأس والعين اليمنى، ووفقاً للأطباء فإن هناك احتمالية عالية بأن تفقد عينها اليمنى.

يذكر أن المواطنة العدم متزوجة وام لتسعة أبناء واطلق جنود الاحتلال النار عليها واعتقلولها جريحة بزعم محاولة طعن جندي بالخليل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى