محليات

حزب الشعب يستنكر قمة التطبيع في النقب

رام الله – فينيق نيوز – عبر حزب الشعب الفلسطيني عن رفضه واستنكاره الشديد لعقد قمة التطبيع في النقب لعدد من وزراء الخارجية العرب مع وزير خارجية الاحتلال وبحضور وزير الخارجية الأمريكي؛ وذلك تحت ذرائع واهيه تتجاهل أن العدو الرئيسي لشعوبنا العربية يتمثل في دولة الاحتلال الأسرائيلي التي تواصل جرائمها بحق شعبنا الفلسطيني وتنكرها لحقوقه الوطنية وسعيها لتمزيق شعوبنا العربية وسيادة دولها.
وأضاف الحزب ان هذه القمة المرفوضة تعقد في ظل استمرار سياسة العدوان على شعبنا ومواصلة حملات التطهير العرقي التي يتعرض لها في القدس والنقب، مشيراً إلى أن هذه القمة تفتح الطريق واسعاً لعبور دولة الاحتلال لكل البلدان العربية؛ كما وتجعل منها مركزاً أساسياً لترتيبات إقليمية مستقبلية على حساب شعبنا الفلسطيني وقضيتنا الوطنية.
زر الذهاب إلى الأعلى