محليات

جنين .. جريحان برصاص الاحتلال واعتقال أحدهما في يعبد

جنين – فينيق نيوز – أصيب، مساء اليوم الأربعاء، شابان برصاص الاحتلال الإسرائيلي واعتقل أحدهما في بلدة يعبد غرب جنين.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي تجاه عدد من الشبان في المنطقة الجنوبية من بلدة يعبد، ما أدى إلى إصابة شابين بالرصاص الحي في ساقيهما، جرى اعتقال أحدهما، في حين نقل المصاب الآخر إلى أحد المستشفيات ووصفت إصابته بالمستقرة.

واضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب خالد أشرف أبو بكر من يعبد وهو مصاب في الساق، ووصفت إصابته بالمستقرة. فيما منعت سيارات الإسعاف من الوصول إلى المنطقة لنقل المصابين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى