
نابلس – فينيق نيوز- قطع مستوطنون، اليوم الجمعة، عددا من أعمدة الهاتف في بلدة بورين جنوب نابلس.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، إن مجموعة من مستوطنة “يتسهار” قامت بقطع 6 أعمدة لخط الهاتف الواصل إلى منزل المواطن أيمن عطا الله صوفان الواقع على أطراف بلدة بورين، وهو المنزل الوحيد في المنطقة الذي يفصله طريق استيطاني “يتسهار” عن البلدة.