محلياتمميز

مستوطنون يقطعون أعمدة هاتف في بورين جنوب نابلس

نابلس – فينيق نيوز- قطع مستوطنون، اليوم الجمعة، عددا من أعمدة الهاتف  في بلدة بورين جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، إن مجموعة من مستوطنة “يتسهار” قامت بقطع  6 أعمدة لخط الهاتف الواصل إلى منزل المواطن أيمن عطا الله صوفان الواقع على أطراف بلدة بورين، وهو المنزل الوحيد في المنطقة الذي يفصله طريق استيطاني “يتسهار” عن البلدة.

زر الذهاب إلى الأعلى