أسرى
المقدسي غازي كنعان يتحرر بعد 11 عاما في الاسر
![]()
القدس – فينيق نيوز – أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن الأسير المقدسي غازي محمد عبد الفتاح كنعان ، بعد قضائه 11 عاما في سجونها.
وأفادت مصادر محلية، بأن إدارة “سجن رامون” أفرجت عن الأسيركنعان (48 عاما)، من حي راس العامود بالقدس المحتلة من أمام بوابة سجن رامون الصحراوي، وهو كان قد اعتقل في الرابع من نيسان عام 2010.
واقتحمت قوات الاحتلال منزل كنعان في رأس العامود، أمس، وهددت بإعادة اعتقاله في حال تم تنظيم حفل استقباله له.