أسرى

وقفة إسناد للأسيرين المضربين الأخرس والسعدي بمخيم جنين

ارشيف

جنين – فينيق نيوز – نظمت القوى الوطنية والإسلامية في مخيم جنين، مساء اليوم الاثنين، وقفة دعم وإسناد للأسيرين المضربين عن الطعم ماهر الأخرس ومحمود السعدي.

 وندد المشاركون في الوقفة بسياسة الاحتلال القمعية بحق الحركة الأسيرة، وبسياسة الاعتقال الإداري، وشددوا على ضرورة تضافر الجهود للإفراج عن الأسيرين الأخرس والسعدي بشكل خاص، وكافة الأسرى عموما.

ورفع المشاركون علم فلسطين وصور الأسيرين الأخرس والسعدي وعدد من قادة الحركة الأسيرة، وحملوا سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى المضربين عن الطعام.

وفا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى