فلسطين 48

اصابة منسق شؤون كورونا في الداخل بالفيروس

اعلن منسق شؤون مكافحة الجائحة في المتجمع العربي باراضي العام 48 ايمن سيف اليوم اصابته بفيروس كورونا.

وقال سيف :”لن تثنيني هذه الإصابة عن الاستمرار في العمل من أجل دحر هذا الوباء من بلداتنا بكل قوة، من خلال الوسائل والوسائط المتاحة

وعقب الاعلان عن اصابته، دخل كبار المسؤولين في وزارة الصحة الاسرائيلية ابرزهم الوزير يولي ادلشتاين ونائبه يواف كيش ومدير عام الوزارة البروفيسور حيزي ليفي ومنسق شؤون مكافحة كورونا البروفيسور روني غامزو الى الحجر الصحي.

زر الذهاب إلى الأعلى