محلياتمميز

الاحتلال تقرر الإفراج عن محافظ القدس ومدير المخابرات بشروط

القدس – فينيق نيوز – قررت محكمة الاحتلال، اليوم الثلاثاء، الإفراج عن محافظ القدس عدنان غيث المعتقل منذ 19 تموز/ يوليو الماضي، ومدير المخابرات جهاد الفقيه، بشرط عدم التواصل بينهما.

وكانت قوات الاحتلال داهمت منزل المحافظ في بلدة سلوان جنوب القدس المحتلة، وفتشته، وعبثت بمحتوياته.

يذكر ان سلطات الاحتلال اعتقلت غيث 17 مرة منذ توليه منصبه محافظا للقدس،قبل عامين، كما تمنعه من دخول الضفة العربية، بذريعة تواصله مع القيادة الفلسطينية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى