800 مصل من غزة يحيون ليلة القدر بالمسجد الاقصى

Nael Musa
Nael Musa 13 يوليو، 2015
Updated 2015/07/13 at 5:56 مساءً

download (1)
غزة – فينيق نيوز – توجه اليوم 800 مصل من قطاع “غزة” الى القدس, لإحياء ليلة القدر، الليلة، في المسجد الاقصى المبارك يرافقهم خمسة صحفيين وثلاثة عشر طبيبا وطواقم الشؤون المدنية التي تشرف على زيارات المصلين في المسجد الاقصى.
وقال موسى ابو غزة مدير عام المعابر بالهيئة العامة للشؤون المدنية بغزة ان المصلين يتواجهون من محافظات غزة الخمسة عبر معبر بيت حانون وصولا الى المسجد الاقصى ويغادرون المسجد فجر اليوم.
من جانبها ثمنت نقابة الصحفيين الفلسطينيين دور وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ, وناصر السراج وكيل الوزارة, وطواقم وموظفي الوزارة بغزة الذين يبذلون جهود كبيرة من اجل تنظيم رحلات المصلين الى المسجد الاقصى المبارك والتسهيل عليهم.
وقال د. تحسين الاسطل نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين انه للمرة الثانية يغادر صحفيين من غزة الى المسجد الاقصى في رفقة المصلين, لتناول الموضوعات الخاصة بالمسجد الاقصى وحث الناس الى الصلاة فيه, تأكيدا على عروبة المسجد الاقصى والمدينة المقدسة.
واشار الى ان نقابة الصحفيين اتفقت مع الشؤون المدنية على مرافقة صحفيين من مختلف وسائل الاعلام العربية والمحلية والدولية للمصلين الى المسجد الاقصى للصلاة والتغطية الصحفية, موضحا ان هناك حرص كبير وتدافع من قبل الصحفيين للمشاركة في الصلاة ومرافقة المصلين والكتابة الصحفية لنقل مشاعر وفرحة الناس بغزة للصلاة في المسجد الاقصى, داعيا الزملاء الصحفيين الى نقل ورسم هذه الصورة في وسائل اعلامهم.
وجدد الاسطل شكر نقابة الصحفيين والصحفيين للوزير حسين الشيخ ووكيل الوزارة ناصر السراج على جهودهما وموافقتهما على طلب نقابة الصحفيين, بمرافقة طواقم صحفية للمصلين الى المسجد الاقصى.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *