اعتقال 30 فلسطينيا بينهم معلمة مدرسة وأطفال

نائل موسى
نائل موسى 14 ديسمبر، 2015
Updated 2015/12/14 at 12:15 مساءً

330
رام الله – فينيق نيوز – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، وصباح اليوم الاثنين، 30 مواطنا من محافظات القدس والخليل ونابلس ورام الله والبيرة وقلقيلية وطولكرم. بينهم اطفال و المعلمة هيفاء مكروم أبو ارميلة (37 عاماً) وشاب من طولكرم بعد زيارة شقيقه الأسير في سجن النقب.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل المربية ابو ارميلة في الخليل وحشرت زوجها وأطفالها في غرفة واحدة وأخضعتها الى تحقيق ميداني ، فيما أجريت عملية تفتيش وتخريب في المنزل قبل اعتقال المعلمة.

وأوضح نادي الأسير في بيان صحفي، اليوم الإثنين، إن قوات الاحتلال اعتقلت من الخليل 8مواطنين اخرين ، وهم: هيثم عصام الجعبة (23 عاماً))، وبريء إسماعيل عبد القادر شلش (17 عاماً)، وحسين مسالمة (35 عاماً)، وأحمد عوني سويطي، وهيثم يوسف أبو غازي (17 عاماً)، وإبراهيم نمر البدوي (24 عاماً)، وعمار زهير أبو ورده (23 عاماً)، وإسحق إسماعيل حوشية.

قوات الاحتلال اعتقلت ثمانية مواطنين من بلدة قريوت في محافظة نابلس، بينهم أربعة أطفال، وهم: مصلح بدوي، ومعتصم مصلح بدوي (14 عاماً)، وإسلام محمد مجلي عيسى (13عاماً)، وتوفيق خلدون عازم (13عاماً) ، وقاصد محمد موسى (13 عاماً)، وعبد أنور عازم، ومحمد مجلي عيسى.

واعتقلت ستة مواطنين على الأقل في القدس بينهم قاصرون، وهم: رامي أبو خليفة (23 عاماً) من مخيم شعفاط، ومحمد حسن خلايلة من جبل المكبر، وتامر الباسطي (17 عاماً)، ومحمود سليم (16 عاماً)، ومحمد ابو سنينة (18 عاماً)، كما اعتقلت لؤي هاني صبيح من بلدة حزما.

وفي محافظة رام الله والبيرة، اعتقلت قوات الاحتلال كل من محمد عبود أبو خليل، وماهر نادر حامد (27 عاماً)، وذلك بعد استدعائهما من قبل مخابرات الاحتلال صباح اليوم.

واعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من محافظة قلقيلية بينهم ثلاثة أشقاء، وهم: ياسر وبلال وباسم حسن داود، والشاب حسين سفيان داود، كما اعتقلت من محافظة طولكرم المواطن ثائر جمال محمد يعقوب (29 عاماً)، وذلك بعدما أنهى زيارة شقيقه في سجن النقب.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *