أسرى

اسرائيل تضيف 15 سنة سجن لاسير فلسطيني محكوم مؤبدين

الأسير صالحية
رام الله – فينيق نيوز – أفاد نادي الأسير الفلسطيني، ان قضاء الاختلال الاسرائيل العسكري أضاف اليوم الاحد 15 سنة سجن بحق الأسير هيثم صالحية من رام الله والمحكوم بالسجن المؤبد مرتين.
جاء ذلك في بيان صحفي وزعه نادي الاسير مساء اليوم ووصل فينيق نيوز نسخة منه.
والأسير صالحية معتقل في الشجون الاسرائيليىة منذ عام 2002، وواصدرت محكمة الاحتلال العسكرة آنذاك بحقة خكم بالسجن المؤبد مرتين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى