محلياتمميز

الرئيس يدين الهجوم الإرهابي على محطتي ضخ نفط في السعودية

رام الله – فينيق نيوز – دان  الرئيس محمود عباس، الهجوم الإرهابي الذي استهدف محطتي ضخ لخط الأنابيب شرق- غرب الذي ينقل النفط السعودي من حقول النفط بالمنطقة الشرقية إلى ميناء ينبع على الساحل الغربي، واصفا هذا العمل بالإرهابي والتخريبي الذي يزيد من حدة التوتر في المنطقة، “الأمر الذي نرفضه وندينه”.

وأعرب سيادته عن وقوف فلسطين إلى جانب المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا، مؤكدا ثقته بأن المملكة قادرة على تجاوز هذه الازمة بعزم واقتدار.

وأكد الرئيس أن هذه الهجمات لا تستهدف المملكة فقط، إنما تهدف إلى زعزعة الاستقرار في المنطقة برمتها، مطالبا الجميع بإدانة هذه الأعمال والوقوف بحزم بوجه هذه الأعمال ومن يقف خلفها، لقطع الطريق على تحقيق أهدافهم الخبيثة.

ويستقبل رجُليّ الأعمال مرار و عاصي

وكان استقبل رئيس ، اليوم الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رجُليّ الأعمال الفلسطينيين، مالكي شـــــركة مينيرت لاستيراد المواشي أشرف مرار، وزيد عاصي.

واطلع الرئيس ، من رجلي الأعمال مرار وعاصي، على النشاط الذي تقوم به الشركة لاستيراد المواشي من الاسواق الاوروبية إلى فلسطين مباشرة على متن بواخر ترفع علم فلسطين.

وأشاد، بجهود الشركة في دعم الاقتصاد الوطني، داعيا رجال الأعمال إلى الاستفادة من المميزات التي يتمتع بها الاقتصاد الوطني والاستثمار فيه بهدف دعم صمود المواطن الفلسطيني، وفي الوقت ذاته تحقيق الارباح للمستثمر سواء المحلي او العربي او الأجنبي.

وقال مرار: إن هذه الخطوة أسهمت في استقرار اسعار اللحوم في فلسطين، وبالتالي ستخفف من الأعباء الملقاة على كاهل المواطن الفلسطيني.

وأوضح ان الشركة تعمل من خلال الاستيراد المباشر للمواشي على سد حاجة السوق الفلسطينية، وتوفير متطلبات المواطن والعمل على  تقليل تكلفة استيراد المواشي وبالتالي التقليل من أسعارها قدر الإمكان.

زر الذهاب إلى الأعلى