الاحتلال ينصب كاميرات قبالة مخيم عايدة واصابات بمواجهات مع الأهالي
بيت لحم – فينيق نيوز – قطعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أشجارا، ونصبت كاميرات مراقبة في منطقة “المقبرة الاسلامية”، قبالة مخيم عايدة شمال بيت لحم حيث اندلعت مواجهات اسفرت عن اصابات بحالات اختناق
وقال الناشط في مجال مقاومة الجدار والاستيطان منذر عميرة إن قوات الاحتلال قطعت 10 أشجار حرجية في منطقة المقبرة، وازالت أغصان أشجار اخرى، لتحسين قدرة جنود الاحتلال على الرؤية ومراقبة تحركات المواطنين في المخيم، فيما نصبت كاميرات مراقبة على الأشجار في المنطقة
وفي سياق متصل أصيب عدد من المواطنين، اليوم ، بحالات اختناق، جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع ، خلال اقتحام مخيم عايدة شمال بيت لحم.
واقتحمت قوة كبيرة من جيش الاحتلال المخيم عبر منطقة “المفتاح”، واندلعت على إثرها مواجهات مع المواطنين، أصيب عدد منهم بحالات اختناق
وقال الناشط عميرة، إن قوات الاحتلال اقتحمت مركزي لاجئ، وشباب عايدة الرياضي، وفتشوهما، واحتجاز من كان فيهما، حيث العدد الأكبر كان من الأطفال
