محليات

الرئيس يغادر المستشفى بعد إجراء فحوصات طبية والنتائج مطمئنة

 

رام الله – فينيق نيوز – غادر رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، المستشفى الاستشاري بمدينة رام الله، بعد إجراء فحوصات طبية روتينية، وكانت النتائج مطمئنة.

زر الذهاب إلى الأعلى