محلياتمميز

اغتيال أسير محرر في نابلس امام زوجته وطفلته.. والاحتلال يختطف جثمانه

نابلس – فينيق نيوز – استشهد شاب، اليوم الخميس، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة نابلس، قبل أن يتم احتجاز جثمانه.

وأفادت وزارة الصحة، بأن الشاب قاسم عبود مطيع عكليك (42 عاماً) استشهد بعد إصابته برصاص الاحتلال في نابلس.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات اسرائيلية خاصة “مستعربون” تسللت إلى شارع ابن رشد في المدينة، وأطلقت الرصاص باتجاه الشاب قاسم العكليك وأصابته في رأسه، قبل أن تحتجز جثمانه، كما أصابت طفلته هاجر (7 أعوام) بالرصاص الحي في الفخذ، ونقلت على أثرها لمستشفى رفيديا الحكومي.

واغتالت قوة إسرائيلية خاصة الأسير المحرر العكليك خلال تواجده في سيارة مع زوجته في مدينة نابلس

 العكليك، الشهير باسم أبو العبود، أسير محرر أمضى نحو 20 عاما في سجون الاحتلال وقد أطلقت وحدة “اليمام” الرصاص بشكل مباشر على رأسه في منطقة كلية الروضة، فيما أصيبت زوجته برصاصة في قدمها.

ويعد العكليك أحد أبرز المقاومين في نابلس، وهو من مرتبات قوات الأمن الوطني الفلسطيني.

زر الذهاب إلى الأعلى