
نابلس – فينيق نيوز – أصيب ثلاثة مواطنين، فجر اليوم الجمعة، إثر الاعتداء عليهم بالضرب من قبل المستوطنين، و8 آخرين بغاز مسيل للدموع أطلقه جنود الاحتلال الاسرائيليخلال هجوم على قرية بيتا جنوب نابلس.
وأفادت مصادر محلية بأن مستوطنين هاجموا منزل المواطن سامر أبو زيتون في منطقة “قماص” القريب من جبل صبيح، وحاولوا إحراق المنزل، واعتدوا بالضرب على ثلاثة مواطنين تصدوا لهم.
وأضافت المصادر، بأن الاحتلال اقتحم البلدة، وأطلق الرصاص الحي بكثافة، وقنابل الغاز والصوت ما أدى إلى إصابة ثمانية مواطنين بالاختناق بالغاز
وفي اعتداء اخر، قطع مستوطنون، فجر اليوم ، أشجارا في أراضي قرية بورين جنوب مدينة نابلس.
وأفادت مصادر أمنية ، بأن مجموعة من المستوطنين من مستعمرة “يتسهار” المقامة على أراضي بورين، هاجموا أطراف القرية، من الجهة الجنوبية، وقاموا بتقطيع عشرات الأشجار مقابل منزل عائلة صوفان.
وكان مجموعة من المستوطنين هاجموا منزل عائلة صوفان قبل أيام، ورشقوه بالحجارة، ونصبوا خيمة مقابله.