محليات
اللجنة الشعبية لمخيم عين عريك ومركز الشاب ينظمان أمسية رمضانية وإفطار جماعي للأطفال

رام الله – فينيق نيوز – في اطار فعالياتها المتواصلة من منذ شهر رمضان المبارك ، نظمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عين عريك ومركز الشاب ، أمسية رمضانية وإفطار جماعي للأطفال في المخيم بعنوان “ونحن نحب الحياة إذا ما استطعنا إليها سبيلا”، وبحضور الأجهزة الأمنية ومؤسسات المنطقة الغربية.
والى جانب توزيع وجبات الإفطار والحلويات من قبل تكية عين عريك، نظمت العديد من الفعاليات للاطفال ضمن البرامج الخيرية والإنسانية التي يتم تنفيذها خلال الشهر الفضيل، بهدف تعزيز الأدوار الاجتماعية وإبراز الدور المجتمعي في المناسبات الوطنية والاجتماعية. كما جرى تقديم الشكر والعرفان لكل من ساهم في صنع الابتسامة على وجه الأطفال .
وقال رئيس اللجنة الشعبية محمد وليد أن هذا الافطار تقليد سنوي تنظمه اللجنة الشعبية في اطار جزء من الخدمات التي تقدمها ، وبما يفرح أيضا الأطفال ، مشيؤا هذا العام نمر بظروف اقتصادية صعبة نتيجة العدوان والحصار الذي يفرضه الاحتلال على شعبنا .
وأشار أن هذا العام ولزرع الثقافة الوطنية والمحبة فقد شارطت الاجهزة الامنية في الافطار مع الاطفال وقدمت لهم الوجبات في جو من المحبة ن وخلق ثقافة الوعي الوطني وزع الروح الوطنية .
وجدد التأكيد على استمرار اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عين عريك ومركز الشاب ، بتقديم الوجبات من خلال تكية عين عريك ، وكذلك تنظيم الفعاليات الخاصة بالأطفال ، مثمنا جهود كافة اهل الخير الذي يساندوا اللجنة في عملها بشكل مستمر .
كما شكر رئيس اللجنة الأخوة في الاجهزة الأمنية على تلبية الدعوة ومشاركة الاطفال في الفعاليات .