محلياتمميز

استشهاد متضامنة أمريكية برصاص الاحتلال جنوب نابلس

نابلس – فينيق نيوز –  قتل جيش الاحتلال الإسرائيلي بالرصاص الحي متضامنة أجنبية، اليوم الجمعة، خلال مشاركتها في المسيرة الاسبوعية المناهضة للاستيطان، في بلدة بيتا جنوب نابلس.

وأعلن مدير مستشفى رفيديا الجراحي الحكومي في نابلس فؤاد نافعة، استشهاد المتضامنة الأميركية من أصول تركية ايسنور إيزكي Esnor Ezki (26 عاما).

وأفادت مصادر طبية، بإصابة متضامنة أجنبية برصاص الاحتلال الحي في الرأس، وصفت حالتها بالخطيرة، وقامت طواقم بنقلها  إلى مستشفى رفيديا في نابلس، وأدخلت إلى غرفة العناية المكثفة، وحاول الإطباء إنقاذ حياتها، إلا أنها استشهدت متأثرة بإصابتها الحرجة.

وأفادت مصادر طبية، بإصابة متضامنة أجنبية برصاص الاحتلال الحي في الرأس، وصفت حالتها بالخطيرة، خلال قمع قوات الاحتلال مسيرة بيتا الأسبوعية المناهضة للاستيطان، كما أصيب شاب (18 عاما) بشظايا الرصاص الحي في الفخذ.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال قمعت مسيرة بيتا، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، أطلقت خلالها الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز  المسيل للدموع صوب المشاركين، ما أدى إلى إصابة المتضامنة.

وأشارت المصادر إلى أن المتضامنة تحمل الجنسية الأميركية، وهي من أصول تركية، وتتطوع ضمن حملة “فزعة” لدعم وحماية المزارعين الفلسطينيين من انتهاكات الاحتلال والمستعمرين.

وأشارت المصادر إلى أن المتضامنة تحمل الجنسية الأميركية، وهي من أصول تركية، وتتطوع ضمن حملة “فزعة” لدعم وحماية المزارعين الفلسطينيين من انتهاكات الاحتلال والمستعمرين.

استشهاد متضامنة أجنبية برصاص الاحتلال جنوب نابلس

 

زر الذهاب إلى الأعلى