إطلاق نار داخل مجمع تجاري أميركي وانباء عن سقوط ضحايا

أعلنت شرطة ولاية ساوث كارولينا الأميركية، اليوم السبت، وقوع إطلاق نار في مجمع تجاري بمدينة كولومبيا، وسط أنباء عن سقوط ضحايا.
وأضافت الشرطة أن حعدد الإصابات غير معروف في الوقت الراهن، مشيرة إلى أن الضباط يخلون المركز التجاري (كولومبيا سنتر) وينقلون الناس إلى مكان آمن”.
ويقع مركز “كولومبيانا سنتر” التجاري على بعد حوالي 10 أميال من وسط مدينة كولومبيا
وفي وقت سابق من أبريل الجاري، شهدت مدينة نيويورك، حادث مروعا لإطلاق النار، في واقعة تعيد الجدل بشأن تزايد العنف وحق حيازة السلاح في البلاد، بموجب التعديل الثاني من دستور الولايات المتحدة.
وأسفر حادث إطلاق النار عن إصابة 13 شخصا داخل المترو في حي بروكلين، فيما تم العثور على عبوات ناسفة، وفق الدفاع المدني والشرطة.
وفي مسعى من البيت الأبيض إلى إظهار قيامه بشيء عملي لتطويق الجريمة، قام الرئيس الأميركي، جو بايدن، يوم الاثنين، بترشيح نائب عام سابق من ولاية أوهايو، حتى يتولى إدارة مكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات.